حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة المضمونة AOU

حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة Mobile: 00966542495275 حلول واجبات الجامعة ا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مقررGR131 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016/2017 س1 : ( 12 درجات ) جاء في نص رؤية المملكة العربية السعودية 2030 : " تعدّ مهارات أبنائنا وقدراتهم من أهم مواردنا وأكثرها قيمة لدينا، وسنسعى إلى تحقيق الاستفادة القصوى من طاقاتهم من خلال تبنّي ثقافة ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
whatsapp::00966542495275
Admin


المساهمات : 2408
تاريخ التسجيل : 23/01/2012

مُساهمةموضوع: مقررGR131 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016/2017 س1 : ( 12 درجات ) جاء في نص رؤية المملكة العربية السعودية 2030 : " تعدّ مهارات أبنائنا وقدراتهم من أهم مواردنا وأكثرها قيمة لدينا، وسنسعى إلى تحقيق الاستفادة القصوى من طاقاتهم من خلال تبنّي ثقافة ال   السبت أكتوبر 29, 2016 6:20 am

مقررGR131
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016/2017
س1 : ( 12 درجات )
جاء في نص رؤية المملكة العربية السعودية 2030 :
" تعدّ مهارات أبنائنا وقدراتهم من أهم مواردنا وأكثرها قيمة لدينا، وسنسعى إلى تحقيق الاستفادة القصوى من طاقاتهم من خلال تبنّي ثقافة الجزاء مقابل العمل، وإتاحة الفرص للجميع، وإكسابهم المهارات اللازمة التي تمكّنهم من السعي نحو تحقيق أهدافهم. ولتحقيق هذه الغاية، سوف نعزز قدرة الاقتصاد على توليد فرص عمل متنوعة، وسنفتح فصلاً جديداً في استقطاب الكفاءات والمواهب العالمية للعمل معنا والإسهام في تنمية اقتصادنا".
في ضوء العبارة السابقة، ناقش دور التعليم في:
أ- إحالة هذه الرؤية إلى واقع معيش. ( ثلاث درجات)
ب – دور التعليم في الإسهام في دفع عجلة الاقتصاد. (ثلاث درجات)
ج – دور الأسرة المتوقع في تعليم أبنائها. (ثلاث درجات)
* مراعاة التوثيق بطريقة علمية (ثلاث درجات)
س2 : ( 8 درجات )
" يواجه النظام التعليمي السعودي تحديات خارجية وتحديات داخلية ربما تكون عائقاً أمام تحقيق مستويات عالية من جودة الأداء في المؤسسات التعليمية.. "

في ضوء ما جاء ناقش العبارة السابقة مبيناً:
1- أبرز التحديات الخارجية التي تواجه النظام التعليمي السعودي من حيث مفهوم كل منها؟؟.. ( درجتان)
2- المقصود بـ (البيئة التعليمية)،. ( درجتان)
3- المتطلبات الملائمة التي يمكن أن تحقق البيئة التعليمية المناسبة والفعالة في المدرسة؟. ( درجتان)


_________________
الإجــابة النمــوذجية
----------------------
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا]


Watsapp: 00966542495275

خدمات مجانية – حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة
لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة
حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة
http://learning.123.st/
http://aoua.forumegypt.net/
http://tarbawy.123.st/


Watsapp: 00966542495275

smsm.hamdy66@yahoo.com
حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة
متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات
KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learning.123.st
 
مقررGR131 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016/2017 س1 : ( 12 درجات ) جاء في نص رؤية المملكة العربية السعودية 2030 : " تعدّ مهارات أبنائنا وقدراتهم من أهم مواردنا وأكثرها قيمة لدينا، وسنسعى إلى تحقيق الاستفادة القصوى من طاقاتهم من خلال تبنّي ثقافة ال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014
» مجموعة دراسات اجتماعية - اقتصادية صادرة عن مجلس الوزراء المصرى
» خطة التنمية الشاملة لمدينة الأقصر حتى عام 2030

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة المضمونة AOU :: حلول واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2017/2018 fall :: منتدى حل الواجبات-
انتقل الى: